نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

وزير التعليم العالى يصدر قرار ا بتعيين الدكتور عربى السيد كشك رئيسا لجامعة الدلتا التكنولوجية

وزير التعليم العالى يصدر قرار ا بتعيين الدكتور عربى السيد كشك رئيسا لجامعة الدلتا التكنولوجية
الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا
2022-07-06 23:40:31

أصدر وزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور خالد عبد الغفار قرارا بتعيين الأستاذ الدكتور عربى السيد كشك عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية السابق ونائب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية للشئون الأكاديمية ، رئيسا لجامعة الدلتا التكنولوجية خلفا للدكتور هشام عبد الخالق.

 

طالع السيرة الذاتية للاستاذ الدكتور عربى كشك من هنا

وقد تقدم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بخالص التهنئة للدكتور عربى السيد كشك عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية السابق ونائب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية للشئون الأكاديمية لصدور

قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتوليه القيام بعمل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا لمدة عام أو لحين الانتهاء من إجراءات شغل الوظيفة، متمنيا له التوفيق فى تحمل هذه المسئولية وتأدية مهام عمله.

كما تقدمت أسرة كلية الهندسة الالكترونية -جامعة المنوفية بخالص التهانى والتبريكات متمنين له دوتم التوفيق والسداد

ومن جانبه، تقدم الدكتور عربى كشك بخالص الشكر والإعتزاز إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى على ثقته الكبيرة وصدور القرار بتكليفه قائمًا بعمل رئيس الجامعة، مؤكدًا ان هذا القرار شكّل مسئولية كبيرة على عاتقه لمزيد من العمل لتحقيق التنافسية والتميز ورفع مستوى الجامعة لتضاهى الجامعات العالمية. 

كما تقدم الدكتور عربى كشك بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور هشام عبد الخالق رئيس الجامعة السابق على ما قدمه من مجهودات وأداء متميز خلال فترة رئاسته للجامعة.

 

أُضيفت في: 6 يوليو (تموز) 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 14 ساعات, 22 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

62714